العنوان:
المعادي - القاهرة

ساعات العمل:
خدمة عملاء 24 ساعة في خدمتكم

مكتب خدم اجانب في مدينتي

اسعار الخادمات بالشهر في مصر اتصلي الآن خصم20%

اسعار الخادمات بالشهر في مصر

اسعار الخادمات بالشهر في مصر

تعرف معنا علي اسعار الخادمات في الشهر في مصر من افضل مكتب شغالات بالشهر “كليك وان”

قد تختلف اسعار الخادمات بالشهر في مصر من شركة لاخرى، وذلك لأن هناك أسس ومعايير تهتم بها كل شركة عن غيرها من الشركات المنافسة، ولكن نحن شركة كليك وان لدينا أنظمة خاصة وأسعار تناسب مع الجميع، وذلك لأننا نشعر بمدى الضغوطات والأعباء التي تمر بها الكثير من السيدات خلال اليوم، مما يدفعها إلى البحث عن خادمة لمساعدته في قضاء المهام المنزلية ورفع جزء من حمل المرأة وهو تنظيف المنزل الذي يحتاج إلى وقت ومجهود كبير لقضاء لتنظيفه.

توفر شركة كليك وان الشغالات المصريات والأجانب والأفارقة من كل الجنسيات مع الاهتمام بتقديم أسعار الشغالات بالشهر في مصر بأسعار مناسبة للجميع غير مبالغ فيها.

كما تهتم الشركة بتوفير خادمات ذات سمعة طيبة لها تاريخ عمل مشرف يمكنك الوثوق فيها والاعتماد عليها في جميع الأعمال المنزلية وأعمال التنظيف، وتقديم العديد من الخدمات حيث لديها القدرة على العمل كجليسة أطفال وتعمل أيضا على رعاية المسنين وكبار السن.

وتحرص الشركة على استقدام خادمات أمينات من أفضل الشغالات الأفارقة التي تمتلك الكثير من المهارات والكفاءة العالية في إدارة المنزل بأسعار مميزة، كما تقدم لصاحب المنزل جميع الضمانات اللازمة عند توظيف الخادمة وتقوم بالاحتفاظ بالبيانات الكاملة لها في حال حدوث أي مشكلة.

 

تابع أيضا : خصم 20% من افضل مكتب عاملات في الرحاب

اسعار الخادمات بالشهر في مصر

 

عروض اسعار الخادمات بالشهر في مصر

بعد التعرف على اسعار الخادمات بالشهر في مصر، هناك العديد من الوظائف التي تقوم بها الخادمات في المنزل والتي توفرها الشركة حيث تقوم بعملها بكل كفاءة ومهارة وإتقان، ومن أهم هذه الوظائف ما يلي:

  • تقوم الشغالات بأعمال التنظيف والترتيب للمنزل وتعقيمه أيضا، كما تقوم بترتيب الأسرة والفرش في غرف المنزل.
  • أيضا تقوم الخادمات بغسيل الملابس والعمل على كيها وترتيبها ورصها في الخزانات.
  • كما تقوم بغسيل السجاد الخاص بالمنزل وغسيل الستائر وكيها وتركيبها مرة أخرى.
  • تقوم الخادمات بتنظيف الأثاث المنزلي من الأتربة والغبار والقيام بتنظيف الأسطح وتطهيرها وتعقيمها بمواد التنظيف الخاصة بذلك.
  • كما تقوم بجميع أعمال الطهي وتنظيف المطبخ بالكامل وغسل الأواني وتحضير الطعام
  • بالإضافة إلى ذلك تقوم بأعمال الرعاية الصحية لكبار السن وإعطاء الأدوية في مواعيدها، كما تقوم برعاية الأطفال وتلبية جميع احتياجاتهم وتقديم الطعام لهم وتغيير ملابسهم ومرافقتهم أثناء غياب الأم.
  • كما تقوم الخادمة بمرافقة الأسرة في الخارج ورعاية أفرادها وتلبية احتياجاتهم  بالكامل.
  • تعمل على تنظيف وتطهير الحمامات يوميا بالمطهرات الخاصة بها وأيضا تنظيف الشفاط والبوتجاز والأجهزة الكهربائية بشكل يومي.

مكتب شغالات في التجمع الخامس

اسعار الخادمات بالشهر في مصر

تبحث الكثير من السيدات وربات البيوت على خادمات من مختلف الجنسيات، ولكن يتساءلون عن اسعار الخادمات بالشهر في مصر ويبحثون عن مكتب خادمات في مصر يقدم خدمة استقدام الخادمات الأفارقة والاجانب، فعندما تبحث عن مكتب يعمل في هذا المجال سيظهر لك مكتب كليك وان لتوريد العاملات ، وذلك لأنه من المكاتب الرائدة في هذا المجال بالإضافة إلى سمعته الطيبة وخبرته الواسعة في هذا المجال.

ومن الجدير بالذكر أن مكتب كليك وان يوفر لك خادمات من جميع الجنسيات المختلفة وكل هذا بأسعار مناسبة لك وغير مبالغ فيها، أما عن أسعار الخادمات الأفارقة فقد تتراوح أسعارها ما بين 3500 وحتى 12000 شهرياً، ويتحدد هذا بناء على المهام المطلوبة منها أن تقوم بها، لذلك بادر بالحجز والتعاقد مع مكتب كليك وان وستجد كافة وسائل الراحة والأمان، وستجد ما تبحث عنه في اقل وقت ممكن.

 

تابع ابضا : خصم 20% من افضل مكتب شغالات في العاصمة الادارية 

 

اسعار الخادمات بالشهر في مصر

كيف يتم تحديد اسعار الخادمات بالشهر في مصر ؟

اسعار الشغالات بالشهر 2023 

ارخص مكتب خادمات في مصر من شركة كليك وان لخدمات النظافة وتوريد العاملات للمنازل والشركات

من الجدير بالذكر أن مكتب كليك وان هو أحد المكاتب الرائدة في مجال توريد الشغالات المصريين والأجانب، ويمتاز المكتب بتوفير كافة احتياجات العملاء وكل هذا بأسعار تنافسية وتتناسب مع الجميع، المكتب دائماً  يحرص على تقديم اسعار الخادمات بالشهر في مصر بأسعار منخفضة وذلك من أجل الحفاظ على ثقة العملاء، فالتكلفة التي يتعامل بها المكتب لا تقارن مع الجودة والكفاءة التي ستحصل عليها، لذلك يبحث الكثير عن مكانا من أجل التعامل معنا، أما عن أسعار الشغالات بالشهر 2022 فهي تتحدد وفقاً لمعايير معينة إلا وهي كالتالي:

  • المهام المطلوبة من الشغالة القيام بها، حيث يختلف أجر الشغالات عن كلا من الطباخين وعاملات التنظيف والمربيات وجليسات أطفال وممرضات..الخ.
  • كما يتحدد السعر بناء علي مساحة المكان وموقعة.
  • ويتحدد السعر أيضا حسب جنسية الشغالة، حيث يختلف أجر الشغالات المصريات عن الأجانب.
  • وأيضا يتحدد الأجر وفقاً للمكان شقة صغيرة أم فلل وقصور.
  • وهناك معايير أخرى كثيرة يتحدد من خلالها أجر الشغالات، ولكن كل هذا يوفره لك مكتب كليك وان مما يجعلك لا تشعر بالقلق عند البحث عن شغالات، لذلك بادر بالحجز والتعاقد مع المكتب وتعرف على الخدمات والعروض والخصومات التي يقدمها المكتب للعملاء الدائمين.

اسعار الخادمات بالشهر في مصر

أسعار اسعار الخادمات بالشهر في مصر 2023

من خلال شركة كليك وان تستطيع الحصول على أفضل اسعار الخادمات بالشهر في مصر، حيث أصبحت تختلف اسعار الخادمات بالشهر في مصر 2023 عن السنوات السابقة بشكل كبير في السوق.

نظرا للعديد من العوامل والتي من أهمها الإقبال الكبير على توظيف الأفريقيات في خدمة المنازل نظرا للأمانة والمهارات الفائقة والقوة البدنية لديهم.

كما أن مهنة الخادمة من المهن الصعبة بحيث لا يمكنك الحصول على خادمة تتوفر بها جميع المواصفات التي تحتاجها مرة واحدة، لذا فإنه عند توافر هذه المواصفات تجد أن أسعار الخادمات مرتفعة للغاية في مقابل الحصول على طلباتك كما تريد.

ولكن يمكنك الاعتماد على الشركة في توفير الخادمات بأسعار جيدة تناسب جميع الفئات، حيث تحرص الشركة على استقدام شغالات ذوي خبرة ومهارة عالية، وتقوم بالاتفاق مقدما مع صاحب المنزل على المرتب الخاص بالخادمة مع إمكانية التفاوض وإعطاء أجر يناسب جميع الأطراف.

اسعار الخادمات الإثيوبيات في مصر تعتبر أفضل أسعار يمكنك الحصول عليها بالنسبة للخادمات الأفارقة لذا تسعى الشركة لتوفيرها بشكل كبير

كيفية طلب خدمات شركة كليك وان ومعرفة اسعار الخادمات بالشهر في مصر ؟

بعد كل ما ذكر بالتأكيد عزيزي العميل تتسائل حول طريقة طلب خدمة اسعار الخادمات بالشهر في مصر من شركة كليك وان ، ونحن في شركة  كليك وان نسهل الامور على العميل حيث يمكن طلب الخدمة من خلال الطرق التالية :

الاتصال على الرقم الهاتفي المتاح  01001911294 ، مع العلم انه يتوفر اكثر من رقم هاتف تستطيع عزيزى العميل ان تختار اي من هذه الأرقام، ثم تتواصل معنا  في شركة كليك وان لخدمات التنظيف . او من خلال زيارة فرع شركة كليك وان في المعادي

 

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *