العنوان:
المعادي - القاهرة

ساعات العمل:
خدمة عملاء 24 ساعة في خدمتكم

افضل شركة توريد عمالة منزلية 2023

شركة كليك وان لتوريد عاملات النظافة

افضل شركة توريد عمالة منزلية في مصر

شركة توريد عمالة منزلية

شركة كليك وان لاستقدام العمالة خبرتنا أكثر من 10 أعوام في مجال استقدام العمالة المنزلية من الخارج للعمل في مصر خادمات من جميع الجنسيات مصريات – سودانيات- نبجيريات- غانا – غينيا- اثيوبيا -فلبينيات – اندونيسيات – ميانمار بأفضل الأسعار و بالضمان. . إيمانا من شركة كليك وان لتوريد العمالة بأهمية انتقاء العمالة المساعدة على معايير تضمن للعملاء الراحة والثقة فتتعهد الشركة لعملائها تقديم أفضل الخادمات و الطباخات و غيرها من العمالة المساعدة بالضمان حيث يتم توريد العمالة على أسس ومعايير عالية. جميع الخدامات يتمتعن بكفاءة عالية وعلى دراية تامة بالتعامل مع الأطفال وتنفيذ أعمال التنظيف والطبخ و كافة الأعمال المنزلية.

تبحث الكثير من السيدات عن شركة توريد عمالة منزلية تقدم خدماتها في مجال تنظيف المنازل والعناية بها والمحافظة على ترتيبها وذلك لعدم قدرة ربات البيوت على إيجاد الوقت الكافي للعناية بالأطفال والاهتمام بدراستهم وتربيتهم بالإضافة للقيام بأعمال المنزل الكثيرة والمرهقة من تنظيف الأرضيات والأثاث وتعقيم الحمامات والمطابخ وإعداد الطعام وتنظيف الأطباق وغيرها الكثير من الأعمال التي لا تنتهي، وفي بعض الحالات تكون ربة المنزل امرأة عاملة أيضًا ولا يمكنها التنسيق ما بين عملها خارج البيت و رعاية أطفالها والاهتمام بشؤون منزلها ونظافته ولذلك يكون الحل هو الاستعانة بخدمات شركة توريد عمالة منزلية شركة كليك وان

شركة توريد عمالة منزلية

إذا كنت تبحث عن خادمة أو طباخة للعمل في مصر فأنت في المكان الصحيح حيث توفر شركة كليك وان افضل شركة توريد عمالة منزلية افضل خدمة استقدام عمالة من الخارج ولدينا طباخات وخدامات جاهزون للعمل فورا بأسعار مناسبة ونضمن لكم الثقة والاحترافية.

عاملات نظافة للمنازل

تتعرض ست البيت دائمًا للكثير من الضغوط في حياتها اليومية، وتبحث عن شغالات و خادمات يساعدونها في مهامها اليومية، سواء رعاية اطفال أو مسنين أو أداء الرعاية الطبية الضرورية، ويحتاج هذا إلى خادمات سواء كانت للايجار في الساعة أو أن تكون مقيمة.

سواء لخدمة أو أكثر، وسواء كانت صغيرة في السن أو كبار، فأن لكل مرأة متطلبات معينة عند اختيار اي خدم والشغالات في أي من المهام المنزليه، ومع وجود مكاتب استقدام مربيات من اجل الاطفال أو  من اجل مسنين في مصر، فقد تصيبك الحيرة ولا تستطيع الاستقرار على مكاتب خدم بعينها يمكنك التعامل معها.

ولذلك فأننا في شركة توريد عمالة منزلية شركة كليك وان نوفر خدمة استقدام مربيات اطفال و خادمات و انواع من العماله لجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وفي محافظات مختلفة، مع تقديم جميع أي ضمانات الافضل مباشرة والتي تحتاجينها حتى تشعرين بالاطمئنان عند اختيار خادمة ومربية و جليسة اطفال.

شركة توريد عمالة منزلية

 

لماذا تختار شركة توريد عمالة منزلية كليك وان ؟

  • نحن اسرع مكتب من بين مكاتب الخدمات نعمل على تقدم أفراد العمالة وشغالات و خدمات كير هوم الطبية لرعاية مسنين.
  • الأفراد العاملة في شركة توريد عمالة منزلية للإستقدام من الخارج لديهم أوراق و اقامة رسمية ومثبته.
  • تهدف شركة توريد عمالة منزلية وشركة كليك وان في اقامه مشروع خدمات متكاملة.
  • يوجد عدد كبير من العمالة سواء كانوا عاملات وخادمات مصريات أو افارقة و مغربيات و فلبينيات و اسيوية.
  • الشغالات في شركة كليك وان مدربات على اعلى مستوى سواء في رعاية الاطفال أو المسنين.
  • يوجد طباخين وممرضات حاصلين على تعليم على أعلى مستوى مما يمنحك الشعور بالأمان و الأمن.
  • نقدم أي ضمان يحتاجه العملاء حتى يمكنهم استقدام خادمات في البيت بدون خوف.
  • لدينا في شركة توريد عمالة منزلية دقة متميزة في اختيار العاملات المنزليات سواء أجنبية او افريقية فما يهمنا هو الخبرة والثقة والأمانة.
  • نقوم بخدمة توريد أي عدد من العاملات أو خادمات تحتاجها الأسر والعائلات من اجل المساعدة داخل جميع المحافظات.
  • شركة كليك وان تعمل على أن تقدم خدم من اجل الأطفال و للمسنين و لديهم خبره في التعامل معهم.

 

شركة توريد عمالة منزلية

جليسات اطفال

تقدم شركة توريد عمالة منزلية كليك وان خدمة جليسات اطفال .. إحنا بنقدر مسئولياتك داخل البيت وخارجه وحياتك الشخصية وكمان أولوياتك في تربية أطفالك بشكل سليم وتولية العناية الكاملة لحياتهم التربوية والتعليمية والترفيهية. لذلك قدرنا نجمع أكبر فريق متكامل من الجليسات والمقيمات مع الأطفال على مستوى عالي من الإحترافية والدراسة التربوية والخبرة، وعشان تطمني وتضمني حياة ومستقبل أطفالك، ولأن الثقة والسلامة هي الأولوية الأولى بالنسبة لنا؛ حرصنا على تقديم تقارير طبية بشهادات صحية وضمانات قانونية لجميع العاملات الموجودات معنا.


مهام جليسات اطفال بالشهر من شركة كليك وان:

  • الرعاية: في المقام الأولى تولي المقيمة مع طفلك الاهتمام برعايته وحمايته داخل المنزل أو حتى خارجه، في حالة الخروج مع الأسرة.
  • التحفيز مهارات الأطفال دائما تحتاج إلى تحفيز وتنشيط؛ عشان يكونوا على استعداد تام للقيام بالمهام الدراسية والرياضية أيضا، وهذا ما تقوم به بالفعل أثناء التواجد مع الطفل.
  • وقتك هو قيمة أنت مشغولة طوال اليوم، بداية من إعداد الإفطار والتنظيف والخروج للعمل والعودة للوجبات المنزلية وتحضير الغداء، فأنتِ بتشتغلي بدوام كامل في المنزل.

لأن وقتك قيمة يجب الاستفادة منها، لا تضيعه في التنظيف والترتيب على مدار 24 ساعة، إذا كان لديك عاملة منتظمة تتأكد من رعاية منزلك وتنظيفه، فيمكنك الاستمتاع بالأمسيات معًا كعائلة.

  • توجيه السلوكيات الإعداد لمناسبات أو عزومات كبيرة، أمر مستحيل على سيدة لديها زوج وأطفال وعمل خارج المنزل، لأنه يحتاج لتخطيط وتفاصيل مذهلة تسرق الوقت منك، وبالتأكيد ده يستحق التعاون مع عاملة نظافة تعاونك.
شركة توريد عمالة منزلية

جليسات مسنين

عاوز جليسة مُسنين : أمينة و ملتزمة و بشوشة و شاطرة وعارفة شغلها معانا في شركة توريد عمالة منزلية هتلاقي طلبك:

1- تساعد المُسن فى المأكل والملبس والإستحمام والادوية.
2-تساعد المُسن على الحركة بأمان.
3-تعرف تتعامل مع قرح الفراش.
4-تعرف تقيس الضغط والسكر والنبض والتنفس.
5-تعرف تتواصل معاه وتحسن من حالته النفسية.
6- تكون من مكان آمن ومحترم يقدر يحفظ حقوقك وطبعاً حقوقها.
كل ده فقط فى شركة توريد عمالة منزلية وده فى إطار مشروع ( مُسن يحيا بكرامة)

جليسات مسنين من اهم انواع الرعايات التي يجب ان نهتم بها حيث لابد من الاهتمام بكل ما يخص المسن نظرا لانهم يريدون ان يعيشوا حياتهم ويكملوا حياتهم مثل باقي الاشخاص كما يجب الاعتناء بهم بشكل مكثف نظرا لان المسن لديه حساسية كبيره تجاه كل شيء لذلك يجب اعطا حقه وبزيادة لذلك نقوم بتوفير الكثير من دور جليسة مسنين في جميع المناطق حتى نقوم بتقديم رعاية كامله متكامله ونوفر الكثير من المختصين الذين يقومون بعملهم بكفاءة كبيره وهنا يأتي دور الاستعانة بــ شركة توريد عمالة منزلية شركة كليك وان

شركة توريد عمالة منزلية

عاملات مطبخ

تنظيف المطبخ: تعمل عاملات نظافة بالساعة على تنظيف كافة أدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية كالثلاجة والميكرويف من الداخل والخارج، بالإضافة إلى تنظيف الأطباق والخزائن وأبوابها والرفوف من الداخل وذلك باستعمال أدوات التنظيف الفعَّالة.

تحرص عاملة النظافة لدينا على تنظيف مطبخ البيت في حال تم طلب  ذلك منها، ويكون التنظيف باستخدام أدوات ووسائل التنظيف التي تلائم حاجة المطبخ، وكذلك استعمال مواد التنظيف التي لا تسبب أزمة صحية أو مضاعفات على أفراد البيت، مثل: حس;اسية الأنف والربو وغيرها.

الجنسيات التي توفرها شركة توريد عمالة منزلية :

توفر شركة توريد عمالة منزلية كليك وان جميع الجنسيات مصريات – سودانيات- نبجيريات- غانا – غينيا- اثيوبيا -فلبينيات – اندونيسيات – ميانمار

 

كيفية طلب عمال من شركة توريد عمالة منزلية

يمكن لكافة العملاء من ربات البيت و أصحاب الشركات والفنادق والمطاعم طلب خدمات شركة كليك وان والتي تعتبر من أفضل شركات عمال نظافة في مصر وذلك من خلال الاتصال ب شركة توريد عمالة منزلية كليك وان و اخبارهم بتفاصيل الطلب حيث سيتم سؤال العميل مجموعة من الأسئلة لتحديد طلبة بشكل دقيق وهي:

  • نوع العمالة التي يطلبها هل هي عمالة يومية أو أسبوعية أو شهرية ، أم أنها يفضل يطلب عمالة مقيمة.
  • نوعية الخدمات المطلوبة من العمالة التي سيتم ارسالها إلى بيت العميل أو شركته.
  • الموعد الذي يريد به العميل استقدام العمالة 
  • جنسية العمالة التي يفضلها العميل حيث توفر شركة كليك وان عمالة من مختلف الجنسيات مصريات – سودانيات- نبجيريات- غانا – غينيا- اثيوبيا -فلبينيات – اندونيسيات – ميانمار

تواصل معنا و احجز خدمتك عبر الرقم 01001911294

مع العلم انه يتوفر اكثر من رقم هاتف تستطيع عزيزى العميل ان تختار اي من هذه الأرقام، ثم تتواصل معنا  في شركة كليك وان لخدمات التنظيف . او من خلال زيارة فرع شركة كليك وان في مدينة نصر  كليك وان

لمعرفه المزيد عبر  صفحتنا علي الفيس بوك